اختر فئة، ثم انقر أو المس السؤال لرؤية الإجابة.

موقع حديقة الحيوانات بالعين

 س : أين موقع الحديقة أو ما هي الإرشادات؟

تستغرق الرحلة بالسيارة من أبو ظبي أو من دبي إلى العين ساعة ونصف فقط، وبمجرد وصولك إلى مدينة العين، يمكنك اتباع لوحة مركز المدينة إلى حين إيجاد اللوحة السياحية ذات اللون البني التي ترشدك إلى حديقة الحيوانات بالعين.

أرقام التواصل

 س : ماهو رقم الاتصال لحديقة الحيوانات بالعين؟

  800Zoo (800966)

ذوي الاحتياجات الخاصة

 س : ماهي الخدمات التي تقدم لذوي الاحتياجات الخاصة؟

  أن حديقة الحيوانات بالعين توفر خدمات مجانية عديدة لذوي الإحتياجات الخاصة وكبار السن، سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات والمدارس، بدءً من المواقف المخصصة للقادمين بكراسي العجلات مع توفير مسار خاص لهم يصل بهم إلى مدخل الزوار، بالإضافة إلى توفير كبينة مخصصة في دورات المياه الموجودة عند مدخل الزوار.
   الخدمات المجانية هي: - يتم صرف تذكرتين دخول مجاني (للشخص من فئة ذوي الإحتياجات ومرافقه). - يتم توفير كرسي العجلات عند الطلب. - يتم توفير سيارة كهربائية مخصصة لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة عند الطلب، للاستمتاع بجولة رائعة في الحديقة.

خدمة المركبات

 س : هل تتوفر خدمة المركبات للزوار وماهي أسعارها؟

وقتك محدود وتود الاستمتاع بجمال الطبيعة بسرعة وراحة في آن واحد؟ اختر خدمة المركبات وانطلق في رحلة لأبرز زوايا حديقتنا مع عائلتك، تجول بين المعارض بِحرية ثم انطلق للمحطة الأخرى على متن مركبتنا السريعة. هذه الخدمة مناسبة للعائلات خصوصاً إن كان برفقتكم أطفال أو كبار السن. تغطي الخدمة خمس محطات رئيسية في الحديقة. 

 

يومياً
الكبار 42 درهم
الأطفال 21 درهم
العيد و المناسبات الرسمية
الكبار 63 درهم
الأطفال 31.5 درهم

 

خدمة القطار

 س : هل خدمة القطار متوفرة يوميا وكم تبلغ تكلفتها؟

 يمكن لزوار حديقة الحيوانا بالعين الاستمتاع بجولة ارشادية مجانية مع قطارنا العجيب لكافة أرجاء الحديقة في أجواء الحياة البرية.

الطعام

 س : هل يسمح بإدخال الطعام إلى الحديقة؟

 لا ، لا يسمح بإدخال أي نوع من الأطعمة والعصائر .

الشواء

 س : هل يسمح بالشواء في الحديقة؟

لا يسمح بالشواء في حديقة الحيوانات بالعين، وذلك حفاظاً على صحة حيواناتنا.

المطاعم

 س :هل يوجد مطعم في الحديقة؟

نعم، تقدّم حديقة الحيوانات بالعين الطعام والوجبات الخفيفة التي تناسب جميع الأذواق، مطعم زرافة كافيه، حيث تم تصميمه ليوفر أجواء مريحة لزوار الحديقة، ولتذوَّق أطباق متنوّعة ولذيذة من السلطات والبيتزا والبرغر والأرز والسندويشات والوجبات الخفيفة والحلويات.

شراء التذاكر عبر الانترنت

أريد تغيير معلومات حسابي.

يمكنك تعديل معلوماتك الشخصية في حسابك عند تسجيل دخولك على صفحة التذاكر و الضغط على أيقونة الملف الشخصي (في الشريط العلوي). سيقوم النظام بعرض تفاصيل التسجيل، لتعديل المعلومات يرجى الضغط على أيقونة "تحرير" و القيام بالتعديلات اللازمة، يجب الضغط على أيقونة حفظ عند الإنتهاء.

أود القيام بحجز عروض معينة و لكن لم أجدها معروضة على نافذة شراء التذاكر على الانترنت. كيف أقوم بحجز تلك العروض؟

يتم بيع تذاكر و عروض محدودة عبر الانترنت، لحجز أنواع تذاكر أخرى يمكنكم شراؤها عبر شبال التذاكر في الحديقة أو بمخاطبة مركز اتصال حديقة الحيوانات بالعين على الرقم 800 966

تم طلب ادخال رقم CV2/CVC خلال عملية الدفع. كيف أجد هذا الرقم؟

يوجد هذا الرقم في الجهة الخلفية من البطاقة الإئتمانية بجانب خانة التوقيع و يتكون من ثلاثة أرقام

كيف يمكنني شراء التذاكر عبر الانترنت؟

احجز تذكرتك هنا!

1. اذهب إلى الصفحة الرئيسية اختر " احجز تذكرتك " ثم اختر " شراء التذاكر"

2. اختر التذاكر المراد شراؤها و الكمية. أضفها الى العربة

3. للمتابعة ستقوم بتسجيل حساب جديد أو الدخول بحساب سبق تسجيله. يمكنك المتابعة كضيف أيضا

4. للمتابعة للدفع يرجى توفير معلومات البطاقة الإئتمانية

5. عند نجاح عملية الدفع، سيتم إرسال بريد الكتروني بجميع تفاصيل المعاملة

لدي حساب مسجل على صفحة التذاكر عبر الانترنت و لكن لا أستطيع الدخول. ماذا أفعل؟

- في البداية يجب عليك التأكد من استخدام اسم المستخدم و رمز المرور الصحيح. في المقابل يمكنك الضغط على رابط "هل نسيت كلمة المرور؟" و اتباع الخطوات المطلوبة
- إذا ما زلت تواجه مشاكل في الدخول، يرجى الاتصال على 800 966

لقد قمت بشراء تذاكر عبر الأنترنت و لكن لم يصلني البريد الاكتروني للتأكيد. هل يعني هذا أن عملية الشراء لم تتم بنجاح؟

من الممكن، يرجى التأكد من أن البريد الإلكتروني المسجل صحيح حيث ان البريد الاكتروني سيتم ارساله للبريد المسجل على النظام.

لقد قمت بشراء تذاكر عبر الانترنت، و لكن لم أستلم أي بريد إلكتروني بالتفاصيل. ماذا أفعل؟

يمكنكم التواصل مع مركز الاتصال في حديقة الحيوانات بالعين عبر 800 966

لقد قمت بمسح البريد الإلكتروني عن طريق الخطأ، مالذي يجب علي فعله؟

- إذا قمت بمسح البريد الإلكتروني، يمكنك مراجعة و طباعة معاملاتك عن طريق تسجيل دخولك لصفحة التذاكر. بالضغط على أيقونة "الطلبات السابقة" على الشريط العلوي حيث يمكنك مراجعة جميع المعاملات السابقة.
- في حالة كان بريدك الإلكتروني مسجل بالطريقة الصحيحة يرجى الاتصال على 800 966 حتى نقوم بمراجعة مشترياتك.

ماهي فترة الصلاحية للتذاكر التي يتم شراؤها عبر الانترنت؟

التذاكر التي يتم شراؤها عبر الانترنت تكون صالحة لمدة 30 يوماً من تاريخ الشراء. تنتهي صلاحية التذاكر بعد مرور شهر و لا يمكن استخدامها أو استرجاع قيمتها.

الوظائف

س : كيفية التقديم على وظيفة في حديقة الحيوانات بالعين؟

  تقديم طلب الوظيفة

أوقات عمل الحديقة

س : ما هي أوقات عمل الحديقة؟

حديقة الحيوانات بالعين يومياً 3:00 مساءً - 10:00 مساءً 

أسعار التذاكر

خدمة أهلا

س : ماهي خدمة أهلاً وما أسعارها؟

خدمة أهلًا المميزة
تجول برفاهية مع خدمة أهلا المميزة التي توفر لك جولة على متن مركبة فاخرة برفقة مرشد سياحي يعرفك على أسرار الطبيعة في 5 محطات رئيسية لمدة ساعة و نصف خدمة تجربة إطعام الزراف، حضور عرض الجوارح في الكراسي الأمامية، ومرطبات طوال الرحلة مع واي فاي مجاني وخصومات في محلات التجزئة والمطاعم إن كنت تبحث عن الخصوصية مع عائلتك فخدمة أهلًا المميزة هي الخيار الأنسب.

خدمة أهلاً المميزة + مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء

خلال أيام الأسبوع الخميس،الجمعة،السبت،الإجازات الرسمية
عدد 5 أشخاص كبار و 2 صغار
500 درهم
عدد 5 أشخاص كبار و 2 صغار
750 درهم