الصورة

مربّو الحيوانات الاستثنائيون

 

في مكان خلاب حيث تلتقي الأراضي البرية القاحلة مع المسطحات الخضراء الأكثر نضرة وجمالاً؛ تمتلئ وتزدهر المحميات والموائل التي تم تصميمها بعناية بالعديد من الحيوانات في نظام بيئي يحرسه مجموعة من مربّي الحيوانات المخلصين! لا يوفر مربّي الحيوانات الرعاية الكاملة للحيوانات؛ بل يضمنون رفاهيتها وصحتها باختلاف أنواعها وطبيعة موائلها. ولا يعتبر هذا دوراً مهماً فقط بل هو الدور الذي يحافظ على استمرارية نجاح جهود حديقتنا.

 

لا تقتصر مهمة مربّي الحيوانات على إطعام الحيوانات وتنظيف الحظائر ؛ بل هم مسؤولون عن المراقبة والاستجابة لاحتياجات الحيوانات المختلفة. ولتصبح اليوم مربي حيوانات ناجح يجب أن تتحلى بمهارات أساسية منها الصبر وقوة الملاحظة وردود الفعل السريعة وسنوات من الخبرة وفهم كبير لسلوك الحيوانات ومشاكلها الصحية. يقوم مربّو الحيوانات بالبحث الدائم عن وسائل لتحسين جودة حياة الحيوانات كما يحرصون على توفير بيئة آمنة ومحببة تساعد الحيوان على التكاثر والنمو بشكل طبيعي.

 

يعتمد نجاح مربّي الحيوانات على التدريب المكثف بشكل عام؛ ولكن ما يميز المربين في حديقتنا هو شغفهم ومعرفتهم الواسعة بالعديد من الأنواع ومواطنها الطبيعية واحتياجاتها الغذائية و تركيبتها الاجتماعية. يدرس مربّو الحيوانات لدينا الموائل الطبيعية لكل حيوان للتأكد من توفر مواصفاتها الأساسية في المعارض الموجودة ومحاكاتها بشكل كبير . ومن نظرة عن قرب تجد أن سنوات الخبرة قد صقلتهم لتجعلهم قادرين على التنبؤ باحتياجات الحيوانات التي يعتنون بها وتلبيتها بشكل فريد ومتقن. كما أن قدرتهم المذهلة على اكتشاف التغييرات البسيطة في سلوك أو صحة الحيوان تساعد على التدخل المبكر ما يمنع تفاقم المشكلة ويساعد على حلها بكل سرعه وسهولة. إنك بمجرد الاستماع إليهم وإلى قصصهم ستشعر بأنهم في عملية بحث دائمة ودراسة لتحديث معرفتهم ليحافظوا على أفضل رعاية مقدمة وليكتشفوا المزيد من عجائب عالم الحيوان . هذا الحماس المستمر والخبرة يضمنان  ازدهار الحيوانات بشكل طبيعي وتكوين علاقات رائعة معها؛ ما يدل على الشغف و جودة الرعاية المقدمة.

 

ندعوكم لزيارة حديقة الحيوانات بالعين اليوم  ومشاهدة هذا الحماس والتفاني الرائع الذي يقدمه مربّو الحيوانات ، وخوض رحلة لا تُنسى خلال العروض وحكايات مربي الحيوانات التي تُقام في جميع أنحاء الحديقة، استمتعو بالقصص المثيرة لمختلف الحيوانات. لكل نوع من الحيوانات فريق متخصص لديه قصص ومواقف طريفة وبعضها مثيرة للإعجاب، من الفهود السريعة إلى قرد الليمور اللطيف. ستملأ قلوبكم هذه العروض بالإلهام والمعرفة، وستمنحكم رؤية حصرية تعبر عن مدى الجهد والعمل المبذول في خلق علاقة ثقة مع مختلف أنواع الحيوانات.

 

ممتنون لجميع مربي الحيوانات في حديقتنا! تفانيكم وجهودكم اللامتناهية هي سر سعادة وصحة حيواناتنا . أنتم عمود أساسي لحديقتنا، وشغفكم ينير الطريق لإيجاد التناغم بين الإنسان والمخلوقات الرائعة التي نتشارك معها كوكب الأرض.

الفعاليات المقترحة