شروط الاستخدام لـ:
www.alainzoo.ae

اتفاقية المستخدم

www.alainzoo.ae, تملكها وتشغلها "المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين ". المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين هي كيان حكومي، أنشئت وتم إعادة تنظيمها وفقاً للقانون رقم 28 لعام 2017 والمعروفة باسم "حديقة الحيوانات بالعين". يتم تقديم هذا الموقع للمستخدمين على شرط أن يقبل المستخدم دون تعديل الشروط والأحكام والإشعارات الواردة في هذه الوثيقة. عن طريق الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه، يوافق مستخدمwww.alainzoo.ae على الشروط التالية:

جميع المعلومات أو المستندات أو المواد أو الأعمال الإبداعية أو النصوص أو البيانات أو روابط البرامج أو الرسومات أو الصور (الصور الفوتوغرافية) أو الرسوم التوضيحية أو النماذج أو العلامات التجارية والشعارات الخاصة بالمؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين والمواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى على موقع الويب وأي تكنولوجيا أخرى "المحتوى" مملوكة و / أو خاضعة لسيطرة المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين.

بموجب التزامك بهذه الشروط، تمنحك المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين ترخيصًا محدودًا وغير حصري وغير قابل للتحويل دون حق الترخيص من الباطن في الوصول إلى أي محتوى المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين وعرضه وتنزيله وطباعته ، إن أمكن، فقط لأغراضك الشخصية وغير التجارية.

 لا يجوز لك استخدام الموقع أو محتوى المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين أو نسخه أو تكييفه أو تعديله أو توزيعه أو ترخيصه أو بيعه أو نقله أو عرضه علناً أو تنفيذه علناً أو نقله أو بثه أو استغلاله بأي شكل آخر ، باستثناء ما هو مسموح به صراحةً في هذه الشروط.

يمنع منعاً باتاً تنزيل أو إعادة إنتاج أو إعادة نشر أو استخراج أو تعديل أو نسخ أو توزيع أو إرسال أو عرض أو بيع محتوى أو أي جزء آخر من الموقع لأي غرض دون موافقة المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين .

إن لوحات الإعلانات والدردشات والمؤتمرات وكتب الزائرين وأي أشكال اتصال أخرى يستضيفها هذا الموقع هي اتصالات عامة وليست خاصة . وعليه لا يمثل محتوى منتديات الاتصالات من قبلك والآخرين وجهات نظر المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين بالضرورة.

إن جميع التعليقات أو إدخالات دفترالزوار أو الاقتراحات أو الأفكار أو الملاحظات أو الرسومات أو المفاهيم أو المعلومات التي يتم الكشف عنها أو عرضها على المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين أو الرد عليها من خلال هذا الموقع هي ملك للمؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين وستظل كذلك. ومن خلال استخدام هذا الموقع الإلكتروني كوسيلة اتصال ، فإنك تمنح المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين ترخيصاً مجانياً دائماً وغير حصري وغير مقيد لاستخدام أي تعليقات لأي غرض ، تجاري أو غير ذلك ، دون تعويض للمؤلف أو مقدم التعليقات.

الوصول للويب

في حين أن المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين تتيح لك الموقع عادة على مدار 24 ساعة في اليوم، فإنك تقر بأن المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين لن تكون مسؤولة إذا كان الموقع الإلكتروني غير متاح لأي سبب من الأسباب أو لأي فترة أو إذا تم تعليق دخولك إلى الموقع.

القوانين المعمول بها

إن الموقع والمحتوى محميان بموجب قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية وغيرها من قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة المعمول بها في إمارة أبوظبي. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الشروط، تملك المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين حصرياً جميع الحقوق وحقوق الملكية والمصلحة في موقع الويب ومحتوى المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين ، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية المرتبطة بها. لن تقوم بإزالة أو تعديل أو حجب أي حق نشر أو علامة تجارية أو علامة خدمة أو إشعارات حقوق ملكية أخرى مضمنة في أو مرافقة للموقع أو محتوى المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين. تخضع المنازعات الناشئة فيما يتعلق بهذه الشروط للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم إمارة مدينة العين.

حدود المسؤولية

استخدام www.alainzoo.ae يخضع حسب تقدير المستخدم. لا تحمل المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين ، أو ممثليها، أو موظفيها، أو أعضائها، أو وكلائها، تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولية أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية قد تنتج عن استخدام مواد المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين أو عدم القدرة على استخدامها، بما فيها تلك التي تتكون من هذا الموقع. أنت تقر وتوافق على وجه التحديد أن المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين ليست مسؤولة عن أي سلوك تشهيري أو مسيء أو غير قانوني لأي مستخدم. إذا كنت غير راضٍ عن أي من مواد المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين ، أو بنودها وشروطها ، فإن الحل الوحيد والحصري هو التوقف عن استخدام أو زيارة www.alainzoo.ae.

قد تحتوي الصفحات الموجودة داخل هذا الموقع على روابط ومؤشرات إلى مواقع ويب أخرى على الإنترنت تحتفظ بها أطراف أخرى وليست تحت سيطرة المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين وبناءً عليه، لا تقدم المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين أي تمثيل أو تأييد بخصوص محتوى أي موقع ويب تابع لجهة خارجية، والذي يجب عليك مراجعته "كما هو" واستخدامه حسب تقديرك الخاص.

التعديلات

تحتفظ المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين بالحق وفقاً لتقديرها الخاص، في تعديل، أو استبدال، أو رفض الوصول إلى، أو تعليق و/ أو التوقف عن جميع الجوانب و/أو أي جزء من الموقع، بما في ذلك أي جزء منه على مستوى عالمي أو فردي، ومنع الوصول من عنوان إنترنت معين أو عنوان بروتوكول إنترنت (IP) أو منطقة جغرافية إلى موقع الويب في أي وقت دون ذكر الأسباب. تسري أي وكل التغييرات في وقت نشرها على الموقع الإلكتروني و/أو يتم إرسالها إليك مباشرةً ما لم يتم تحديد خلاف ذلك.

بيان المستخدم

يقر المستخدمون ويضمنون عدم :

إساءة استخدام الموقع الإلكتروني أو أي أنظمة اتصال يستخدمها الموقع بأي شكل من الأشكال، أو استخدام موقع الويب لأي غرض غير قانوني في أي مدينة/ أو إمارة قضائية ذات صلة أو ممنوعة بموجب هذه الشروط ؛ الوصول إلى، أو التدخل في، أو استخدام المناطق غير العامة من موقع الويب، أو أنظمة الكمبيوتر في المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين ، أو أنظمة التسليم الفنية لموفري المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين ؛ أو محاولة مراجعة أو اختبار أو فحص موثوقية أي نظام أو شبكة المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين أو تجنب أو تجاوز أو إزالة أو إلغاء تنشيط أو إبطال أو تفكيك أو التحايل على أي إجراء تقني تم تنفيذه بواسطة المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين.

إرسال أي إعلانات غير مرغوب فيها أو غير مصرح بها أو مواد ترويجية أو بريد إلكتروني أو بريد غير هام أو بريد إلكتروني غير مرغوب فيه أو رسائل تسلسلية أو مخططات هرمية أو أي شكل آخر من أشكال التماس؛ أو استخدام موقع الويب أو محتوى المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين لأي غرض مربح لصالحك أو لأي طرف ثالث أو بأي طريقة لا تسمح بها هذه الشروط.

محاولة فك تشفير أو فك أو تفكيك أو عكس هندسة أي من البرامج المستخدمة لتوفير موقع الويب أو محتوى المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين ؛ أو تتداخل مع أو تحاول التدخل في الوصول إلى أي مستخدم أو مضيف أو شبكة، بما في ذلك بدون حدود، إرسال فيروس أو فيروس متنقل أو حصان طروادة أو التحميل الزائد أو فيض أو إغراق الموقع الإلكتروني.

المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين تحتفظ بالحق

إن استخدامك لموقع الويب والمحتوى وأي محتوى آخر يتم توفيره من خلال الموقع الإلكتروني هو على مسؤوليتك وحدك، وتخلي المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين مسؤوليتها عن أي وكل المسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث متعلق باستخدام ملفات تعريف الارتباط لتخزين تفضيلاتك ولتسجيل المعلومات وفقاً لسياسة الخصوصية بالمؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين ؛ ولاستخدام بياناتك الشخصية كما هو موضح في هذه الشروط وفقاً لسياسات المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين.

نفي

بينما تسعى المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين لضمان المحتوى الصحيح والحديث ، لا تقدم المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين أي شرط صريح أو ضمني أو ضمان أو تمثيل أو تعهد بخصوص دقتها أو موثوقيتها أو اكتمالها. قد تقوم المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين بإجراء تغييرات على المحتوى والمنتجات والخدمات والبرامج الموضحة على موقع الويب في أي وقت دون إشعار. قد يكون المحتوى قديماً، ولا تلتزم المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين بتحديث هذا المحتوى.

متنوع

يجوز لمؤسسة المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين التنازل عن أو نقل أو تجديد أو التعاقد من الباطن على أي من أو جميع حقوقها والتزاماتها بموجب هذه الشروط في أي وقت. قد تكون هذه الشروط متوفرة باللغتين الإنجليزية والعربية لتجنب الشك، يجب أن تكون النسخة الإنجليزية في جميع الأوقات ذات أولوية في حالة وجود أي تناقض.